الجمعة، 23 ديسمبر 2016

كيفية كسب المال من استطلاع الريء على الانترنت

بواسطة : Unknown بتاريخ : 8:33 ص

المصدر WIKI

كيفية كسب المال من خلال استطلاعات الرأي المجانية على الإنترنت

هل تبحث عن النقود في الأماكن غير الصحيحة؟ استطلاعات الرأي على الإنترنت طريقة "رائعة" لتعزيز دخلك في وقتك الخاص بأقل مجهود. اتبع الخطوات التالية لتتعرّف على المواقع الموثوقة والتسجيل فيها، ولتصبح جاهزًا لإجراء استطلاعات الرأي.

عدلطريقة 1 من 3:
كن مؤهلًا لإجراء استطلاعات الرأي على الإنترنت

1

كن مستعدًا. يبحث الأشخاص الذين يعدّون استطلاعات الرأي عن أنواع معيّنة من الأشخاص، وقد لا تكون مؤهلًا لكل استطلاعات الرأي (كأن يكون عمرك 25 عامًا ويبحث من يجري الاستطلاع عن أشخاص يزيد عمرهم عن 60 عامًا).

2

املأ استطلاعات الرأي. تقدّم الكثير من شركات إجراء استطلاعات الرأي استطلاعات تعريفية عند التسجيل، وهم لا يدفعون مقابلًا لذلك عادةً.اعلم أن هذه الخطوة خطوة أولى مهمة وتستحق استقطاع بعض الوقت لملئ هذه الاستطلاعات التعريفية لأن زيادة كم المعلومات الديموغرافية التي تتلقّاها شركات بحث الأسواق عنك تزيد من عدد استطلاعات الرأي التي تُرسل إليك.تذكّر: سيتم إرسال استطلاعات الرأي التي تناسبك فقط، لذا فإنك ستتلقّى عدد أقل من استطلاعات الرأي إن تركت هذه المعلومات فارغة لإنجازها بشكل أسرع.

3

تفقّد باستمرار. اطّلع على الموقع الإلكتروني وعلى بريدك بانتظام لمعرفة فرص استطلاعات الرأي الجديدة. تقدّم بعض الشركات استطلاعات رأي أكثر من غيرها، ولعلك لا ترغب بتفويت تلك الاستطلاعات!قد يقدّم موقع استطلاعات عدد محدّد من الاستطلاعات لك كل شهر. كلما زاد عدد الشركات التي تسجّل فيها، كلما حصلت على مزيد من استطلاعات الرأي.أنشئ قاعدة في بريدك الإلكتروني لتعليم رسائل استطلاعات الرأي وعرضها أعلى القائمة لتتأكد من انتباهك لها. يمكنك الاستفادة من أي إجراء يمكنك من الانتباه لهذه الرسائل.

4

اختر أفضل استطلاعات الرأي وقم بإتمامها.يمكنك اختيار الاستطلاعات التي ستفيدك بعد امتلاك الكثير من استطلاعات الرأي المتاحة، ويمكنك أيضًا ملء كل الاستطلاعات إن لم يكن الوقت يمثّل مشكلة بالنسبة لك. لا يوجد التزام بإتمام استطلاعات الرأي إن لم تكن ترغب بذلك.

Advertisement

عدلطريقة 2 من 3:
قم بإيجاد مواقع استطلاعات رأي موثوقة

1

ابدأ بالبحث، والتزم الحذر. هناك الكثير من شركات استطلاعات الرأي الموثوقة على شبكة الإنترنت التي يمكن كسب المال من خلالها. يعني ذلك أن هناك أيضًا بعض الأشخاص المخادعين الذين يحاولون كسب بعض المال دون العمل من أجله. إليك طريقة تجنّب المخادعين:

2

لا تدفع المال مقدّمًا أبدًا. تطلب منك بعض الشركات دفع مبلغ مالي صغير مقدّمًا للوصول إلى قائمة استطلاعات الرأي، وهو أمر غير ضروري بالمرة. تفقّد صفحات الشروط والاتفاقية، والأسئلة الشائعة، وأي صفحات أخرى تدل على طريقة عمل الشركة. (إن لم تتمكن من تحديد هذه المعلومات أو كان الوصول لها صعبًا، اعتبر هذا الموقع مثيرًا للشبهات واحذفه من قائمتك).

3

تأكد من أنك ستحصل على المال. هناك الكثير من استطلاعات الرأي التي يمكن إجرائها على الإنترنت مقابل المال (أو نقاط تستبدل بالمال)، إلا أن بعض المواقع تدفع من خلال بطاقات هدايا أو تدخلك في سحب على جوائز.تقدّم بعض المواقع مزيجًا من هذه الأشياء، وقد يكون ذلك في صالحك أو لا يكون. اعرف طريقة الدفع بالتحديد عن طريق تفقّد قسم الأسئلة الشائعة وقسم الشروط وغير ذلك من الأقسام في الموقع الإلكتروني.تقدّم بعض الشركات جوائز أو منتجات، أو تسمح لك باكتساب نقاط يمكن استبدالها بهذه الأشياء. لن تكون هذه الأشياء بنفس نفع وفائدة المال، إلا أن حظك قد يكون جيدًا أحيانًا. كل ما عليك فعله هو معرفة أسعار الجوائز قبل قبولها (أو استثمار الطاقة لمحاولة كسبها).انتبه للشروط غير الظاهرة. ستجد أن بعض المواقع الإلكترونية تخبرك أنك قد ربحت جهاز Xbox360 أو كمبيوتر محمول جديد على سبيل المثال، إلا أنك ستجد رمز نجمة صغيرة عند إمعان النظر إلى جوار عبارة "لقد ربحت". احذر على وجه الخصوص من الكلمات غير الواضحة مثل "قد تكون ربحت بالفعل" أو "ربح جهاز كمبيوتر محمول يعتمد على شراء منتجات بقيمة 5,000$ أو أكثر". لا تقع في هذا الفخ، فهذا الأمر صعب ولا يستحق العناء.

4

اقرأ "سياسة الخصوصية". يمكنك إيجاد ذلك عادةً أسفل الصفحة الرئيسية بالموقع الإلكتروني. هذا أمر مهم حيث أنك ستعرف الأشخاص الذين تتم مشاركة معلوماتك معهم. ابحث دائمًا عن عبارات على شاكلة: "لا تتم مشاركة عناوين البريد الإلكتروني التي تقدّمها، أو بيعها لأي أطراف أخرى دون موافقة المستخدم". فكّر فيما إذا كان هناك أي كلمات تشير إلى إمكانية بيع قائمة البريد الإلكتروني لشركات أخرى أم لا.

5

تفقّد المحدوديات المتعلّقة بالعمر. قد تكون استطلاعات الرأي الإلكترونية طريقة رائعة للشباب الذين يرغبون بكسب بعض المال، إلا أن بعض المواقع لا تسمح بذلك. (تسمح الكثير من المواقع بذلك عند موافقة أولياء الأمور).

6

ابحث عن أقل مبلغ للدفع. لا تسمح لك معظم المواقع أن تقوم بسحب النقود حتى تقوم بجمع مبلغ مالي محدّد لتقليل عدد المعاملات التي يتوجب عليهم إجرائها (وبالطبع دفع الناس إلى الاستمرار باستخدام الموقع الإلكتروني).تأكد من أن المبلغ المطلوب لسحب النقود عادل قبل المشاركة - يعد مبلغ 20$ مبلغًا شائعًا لقبض النقود - والأهم من ذلك هو التأكد من أن سحب النقود لن يتطلب المشاركة في الكثير من استطلاعات الرأي إن لم تكن معجبًا بالموقع وكنت تخطّط لتركه قريبًا.

7

ابحث عن مواقع إلكترونية تمتلك تقييمات جيدة. إن البحث عن مواقع تجمع مواقع استطلاعات الرأي وتتأكد من موثوقيتها (مثل GetPaidSurveys أو BigSpot) والسماح للأعضاء بتقييم الشركات طريقة رائعة لفعل ذلك. لا تثق بأي مراجعات أو آراء ينشرها الآخرون على مواقع استطلاعات الرأي.

Advertisement

عدلطريقة 3 من 3:
قم بالتسجيل في مواقع استطلاعات الرأي

1

خصّص بريدًا إلكترونيًا لاستطلاعات الرأي فقط. سيساعد ذلك على إبعاد الرسائل المزعجة عن حسابك العادي. قد تدّعي هذه الشركات أنها لن تبيع معلوماتك، إلا أن الشركات غير الموثوقة قد تفعل ذلك دون علمك. بعد تفشّي عنوان بريدك الإلكتروني، يصبح الأمر خارج السيطرة.

2

قم بالتسجيل في شركات موثوقة. سيُطلب منك عادةً تقديم معلومات أساسية كاسمك، وعنوان بريدك الإلكتروني، وتاريخ ميلادك، وجنسك، وعنوانك. سيتوجب عليك بعد ذلك تقديم بيانات PayPal - التي ترتبط عادةً بالبريد الإلكتروني - حتى تتمكن من استقبال المال الذي كسبته.هذا الوقت مناسب للاطلاع على الشروط والأحكام وعلى سياسة الخصوصية إن احتجت لذلك جيث سيُطلب منك الموافقة عليها.

3

تفقّد بريدك الإلكتروني لتأكيد التسجيل. تقوم الشركات بإرسال رسالة إلى عنوان بريدك الإلكتروني للتأكيد بعد تسجيلك. افتح رسالة التأكيد لتأكيد حسابك.

4

أضف عنوان الموقع الإلكتروني إلى دفتر عناوينك. إن لم يطابق عنوان بريد مرسل الرسائل أحد العناوين الموجودة في دفتر العناوين الخاص بك، قد يتم تحديد الرسالة كرسالة مزعجة أوتوماتيكيًا.

Advertisement

عدلأفكار مفيدة

ثمن استطلاعات الرأي زهيد عادةً، إلا أنها تستغرق القليل من الوقت أيضًا. يمكنك قضاء دقائق معدودة لكسب 3$ يوميًا لتجد نفسك قد كسبت 90$ خلال الشهر.يمكن للمراهقين إجراء استطلاعات الرأي لكسب المال أيضًا، إلا أنه يجب البحث عما إن كانت الشركة تسمح بمشاركتهم.إن كنت تستخدم متصفّح Mozilla Firefox أو Google Chrome، جرّب استخدام اللاحقة WOT لتجنّب زيارة مواقع الاحتيال.

عدلتحذيرات

لا تقبل العروض التي تعد بوعود مبالغ فيها.تحتوي الكثير من مواقع استطلاعات الرأي على فيروسات وبرامج تجسّس، لذا كن حذرًا منها.تجنّب تقديم رقم هاتفك حيث أن ذلك قد يفتح الباب لاتصال مندوبي البيع بك. قد تتجاوز بعض المواقع أيضًا قوائم عدم الاتصال لأنك قد سجّلت لاستقبال المعلومات.اسأل نفسك عن هدفك. استطلاعات الرأي طريقة رائعة لكسب مبلغ إضافي من المال، إلا أنك لن تتمكن من الاعتماد عليها تمامًا وترك وظيفتك. إن كنت تسعى إلى كسب أكثر من 100$ شهريًا على الإنترنت، ابحث عن برامج البيع بالعمولة.ستبدأ معظم مواقع استطلاعات الرأي (والمواقع الشريكة) بإرسال الكثير من الرسائل المزعجة إليك.

مقالات ذات صلة في ويكي هاو

كيفية الحصول على كلمة مرور فيسبوك الخاصة بأحدهم

كيفية اكتشاف حسابات الفيس بوك المزيفة

كيفية اختيار اسم مميز ليوتيوب

كيفية قراءة رسائل البريد الإلكتروني

كيفية إنشاء تغذية RSS

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير : حكمات